الاثنين، 27 فبراير، 2012

بائعة الكذب !


أن ينتظرك الجميع بفارغ الصبر ! .. أن يهرعوا إلى نوافذهم ليتأكدوا من وصولك ! .. أن يصمتوا و يخرسوا كل ما حولهم عندما تبدأ في نداءك ! .. أن يشعروا بلحظات ترقب لذيذة – بعد طول صمت و رتابة – لا يجدوها إلا معك ! .. هم يعلمون حقيقتي ، لكنهم لا يريدون التوقف عندها أو التفكير فيها طويلاً ! .. قدومي بالنسبة إليهم كوجبة غير صحية إلا أنها مرضية و ممتعة ! .. قدومي يمثل لهم حلم عابر يعيشونه و يستمتعون به في اليقظة !

الأحد، 19 فبراير، 2012

هوية ..


الغروب ، ذلك الوقت الذي يرغمك على مشاركته في وداع أشياء لا تعرفها ! .. الشتاء ، ذلك الفصل الذي تكتشف فيه ازدواجية مشاعرك تجاهه و تجاه كل ما فيه ! .. المطار ، ذلك المكان الذي يعج بالبشر و تناقضاتهم في زحام صامت ! .. لم يكن وداعاً ، كنت فقط أرافقه كما اعتدت أنا و اعتاد مني ذلك ! .. ودت لو بكيت ، لو أني شعرت بتلك الغصة ، لكنني فوجئت بجمودي .. برفضي القوي للأقدار .. بحيلتي الخرساء للهروب من المواجهة !

الأربعاء، 8 فبراير، 2012

أم العواجز ..


" لا أحد يحتاج إليها الآن .
و لم تعد هي بحاجة إلى أحد .
إنها الوحدة الحقيقية كما لم تتصور وقوعها يوماً .
ها هي مثل بوادر الشتاء و بلا ضجيج ، قد جاءت .

الأحد، 5 فبراير، 2012

محاولة أخيرة !


المواجهة حياة حتى و إن ولدت من رحم اليأس ! .. التفكير عجز حتى و إن كان الشئ الوحيد الذي يميزك عن سائر المخلوقات ! .. إدراك الضعف يمنحك القوة ! .. محاولة الفهم أولى خطوات تحطيم الخوف ! .. عشقك للحق و تمسكك به يخرس العالم فتتكشف أمامك عورته و تكتشف عجزه !